الرئيسية / أخبار السيارات / نيسان تعلن عن حملة استدعاءات في مصر

نيسان تعلن عن حملة استدعاءات في مصر

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، عن حملة استدعاءات في السوق المصري لعدد من الموديلات المزودة بوسائد هوائية من إنتاج شركة تاكاتا اليابانية، للكشف عليها والتأكد من سلامتها وعدم خطورتها على حياة الركاب عند انتفاخها في حالات الطوارئ.

وقالت نيسان إن الحملة تأتي كجزء من حملة وسادات الأمان لشركة تاكاتا والتي أثرت على أكثر من 30 مليون سيارة من مختلف صانعي السيارات في جميع أنحاء العالم.

وقالت الشركة أنها تتخذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الركاب على الطريق. وطالبت ملاك السيارات بالاتصال بخدمة العملاء، لحجز موعد للكشف على سياراتهم بصورة مجانية، لفحص الوسائد الهوائية والتأكد من خلوها من عيوب الصناعة.

ويعتبر استدعاء الوسائد الهوائية “تاكاتا” من أكبر الاستدعاءات فى تاريخ صناعة السيارات، إذ لجأت أكثر من عشرين شركة صناعة سيارات لاستدعاء ملايين السيارات؛ نتيجة لخلل فى الوسائد الهوائية المصنعة من قبل الشركة اليابانية، قد يؤدي إلى إنفجارها وإطلاق شظايا معدنية تصيب الركاب.

وهذه هي الطرازات المستدعاة:

1- نيسان صني من عام 2004 إلى 2012.

2- نيسان إكس تريل من عام 2004 إلى 2012.

3- نيسان تيدا من عام 2010 إلى 2013.

4- نيسان باترول 2001.

5- نيسان بيك اب “ربع نقل” 2001، ومن عام 2004 إلى 2008.

وسادات الأمان لشركة تاكاتا

كجزء من حملة وسادات الأمان لشركة تاكاتا والتي أثرت على أكثر من 30 مليون سيارة من مختلف صانعي السيارات في جميع أنحاء العالم. تتخذ نيسان جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامتك على الطريق.

Posted by Nissan on Thursday, May 31, 2018