الرئيسية / أحدث السيارات / تعرف على البديل المصري للتوك توك !

تعرف على البديل المصري للتوك توك !

ظهرت السيارة المصرية الجديدة “مايسترو” في معرض اوتوتك لقطع غيار السيارات يوم 12 من الشهر الجاري ديسمبر 2017، والتي تأتي لتواجه عيوب ومشاكل التوك توك وتكون بديلاً عصرياً له، والذي إنتشر بشكل غير لائق في مصر على الرغم من عيوبه الكثيرة ومنها؛ عدم مطابقته للمواصفات الأمنية، وعدم وجود أبواب له. لذلك قامت شركة ايجى تك للصناعات المتطورة بالتعاون مع مصنع طائرات الهيئة العربية للتصنيع، بصناعة بديل مطور حضاري لمواجهة التوك توك، بشكل أفضل، وأكثر آدمية وأكثر آمان، وبتكلفة أقل منه.

تتميز السيارة بصالون واسع، يتسع إلى أربعة أفراد بشكل مريح، وتأتي بزجاج كهربائي وإشارات بالمرايات وراديو كاسيت وأحزمة أمان وفتحة سقف. ومحرك السيارة 1 سلندر سعة 250 سي سي، تبريد مياه، من 5 سرعات، تصل سرعتها القصوى إلى 60 كم/ساعة، وبإستهلاك 4 لتر بنزين فقط لكل 100 كم.

يقول أ. علاء خلف مدير مبيعات شركة ايجى تك؛ أن السيارة صناعة مصرية بنسبة 90%، تم تصنيع من 60 إلى 70 سيارة منها حتى الأن في الهيئة العربية للتصنيع، وتتميز بثبات جيد جداً، ونجحت في إجتياز العديد من الإختبارات، وتنتظر فقط تصريح من الإدارة العامة للمرور بالتداول في الأسواق، وسعر السيارة سوف يتراوح من 30000 إلى 35000 جنيه.

وسوف توفر الشركة موديل آخر للسيارة بإسم “مايكرو”، ويوضح الموقع الرسمي لشركة ايجى تك بيانات محركات آخرى للسيارة القادمة..