الرئيسية / أحدث السيارات / بي ام دبليو تكشف عن سيارتها الإختبارية الفاخرة X7

بي ام دبليو تكشف عن سيارتها الإختبارية الفاخرة X7

كشفت BMW عن سيارتها الإختبارية الجديدة X7؛ تمهيداً لعرضها بشكل رسمي في معرض فرانكفورت للسيارات والذي سيتم إفتتاحه غداً. وتٌقدم هذه السيارة لمحة أولية لما ستبدو عليه سيارة بي ام دبليو X7 الإنتاجية القادمة؛ والتي يرجح أن تظهر العام القادم، وستتوفر بخيارات متنوعة من المحركات.

بي ام دبليو X7 هي سيارة رياضية فاخرة، من ثلاثة صفوف من المقاعد. تأتي بمفهوم IPerformance المبتكر، بتصميم رائع وبظهور ملهم، ومجهزة بالعديد من وسائل الراحة.

وتهتم بي ام دبليو بزيادة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها على مستوى العالم، بإضافة المزيد من السيارات إلى قائمتها كل عام. وآخرها X7 والتي تعتبر أكبر سيارات الدفع الرباعي من صانع السيارات الألمانية. والتي سوف تتنافس مع سيارات مرسيدس GLS، ولاند روفر ديسكفري، وأودي Q7، وفولفو XC90.

وقد صرح أدريان فان هويدونك، نائب رئيس مجموعة BMW للتصميم، أن X7 تخلق إنطباعاً فاخراً وحديثاً من خلال تصميمها وتفاصيلها الدقيقة، وهي جزء من جهود BMW الجادة لتوسيع تشكيلتها الفاخرة.

تأتي X7 بتصميم خارجي مبتكر ومميز؛ تظهر السيارة بمصابيح أمامية رفيعه، يتوسطها شبكة أمامية كبيرة مستقيمة وبارزة بشكل أنيق، ويأتي الإكصدام الأمامي مزود بفتحات تهوية كبيرة تتناسب مع الهوية الهجومية للسيارة.

وتظهر العديد من لمسات الكروم الفضي على جوانب السيارة؛ مثل المرايا الجانبية ومقابض الأبواب وبعض الأماكن أخرى. وتأتي السيارة بإطارات معدنية ضخمة تتناسب مع حجمها. ويتم سحب الهواء بكفاءة عالية عن طريق فتحات الهواء العمودية الموجودة في زوايا السيارة.

وتتميز X7 بسقف زجاجي بانورامي بتصميم جريء ممتد من الزجاج الأمامي إلى الخلف، ويحتوي على قضبان من الكروم.

أما تصميم X7  من الخلف فيكمل هويتها الهجومية مع مصابيح رفيعة ممتدة ومتصلة بشريط من الكروم، وأسفل الإكصدام تظهر مخارج الهواء.

وعلى الرغم من حجم السيارة الكبير، فإنها تتميز بخفة حركة كبيرة. حيث أن التصميم الديناميكي الأمامي، مع التصميم الخلفي الضيق يقوموا بخلق حركة متدفقة إلى الأمام.

وبمجرد فتح أبواب X7 تظهر فخامة السيارة الداخلية؛ من النوافذ ذات الأبعاد العالية، والمقاعد المتفردة المصنوعة يدوياً من الجلد والتي تظهر بلونين، وصولاً إلى أرقى التفاصيل.

وتوفر المقاعد المرتفعة لكابينة السائق رؤية لا تضاهي، ويظهر التصميم المميز لعجلة القيادة وناقل الحركة، ولمسات الكروم، وشاشة مقاس 12.3 بوصة تعمل بنظام IDrive، ولوحة عدادات متطورة. وتتميز X7 بالراحة والرحابة، وتقدم بعداً جديداً من الفخامة والرقي؛ حيث تقدم X7 إتساع لا يضاهى وراحة قصوى للركاب أينما يجلسون.

ويخلق التفاعل بين التصميم الحديث، والمواد عالية الجودة، وأرقى الجلود جواً مميزاً من الرقي الذي تقدمه X7. وتأتي السمات اليدوية المميزة لتوحي بالعصرية مع الإعتدال وعدم المغالاه.

ويستخدم مفهوم اي بيرفورمانس مزيج رائع من الضوء والظلام لخلق جو من التوازن والهدوء. وتتميز بالإضاءة الديناميكية مع خيوط ضوئية من الليزر في السقف؛ والتي توحي بمفهوم الإضاءة في الغلاف الجوي.

وتتميز بقفزة لم يسبق لها مثيل في عالم التفاعل الوظيفي والخدمات الرقمية. حيث يمكن للركاب الوصول إلى عدد كبير من المعلومات ووسائل الترفيه من خلال الشاشات التي تعمل باللمس في المقعد الخلفي. والتي تسمح للركاب في الصفين الأول والثاني بالتواصل وتبادل المحتوى مع بعضهم البعض، ومع العالم بأسره.

شاهد الفيديوهات:

The all-new X7 Concept iPerformance.

An undeniable presence. The all-new BMW Concept X7 Concept iPerformance.

Posted by BMW on Friday, September 8, 2017